كورس السيو 2020 و ربح باك لينك

الربح من الانترنت عبر السيو

كلنا ذلك الشخص اللذي بدأ من الصفر ، ومع مرور الايام نكتسب ا لتجربة والخبرة لنجعل من النت مصدر عيشنا .
وقبل الغوص في هذا المجال وجب ان تتوفر فيك شروطا ليست بالتعجيزية ، هي الشروط نفسها اللتي توفرت في مدونين عرب يكسبون من تدويناتهم ارباحا فاقت العشر الاف دولار في اليوم .
ومن الشروط اللتي وجب عليك التوفر عليها وهو الصبر وهو مفتاحك نحو النجاح ، فالصبر يمنحك المثابرة والعمل اطول مدة ممكنة دون اليأس .

لاتستعجل في الربح السريع من الانترنت ، فهذا هو اول طريق الى الفشل .

ساسرد لكم قصتي مع الفشل لكي لاتقعو في المحظور
بدأت قصتي سنة 2011 في البحث عن كل السبل للربح عبر الإنترنت بر طرق غير شرعية نجحت في بعضها وفشلت في بعضها ، كان الطريق يسرا لكن في نهاية المطاف كان الفشل هو عنوان التجربة .


بعدها قررت ان أٌنشئ مدونات عربية وكم كان الطريق وعرا في تلك الايام رغم سهولة التصدر إلا ان مستخدمي النت لم يكونو بالعدد اللذي نشهده اليوم خصوصا في مناطقنا العربية ، وفعلا نجحت وبعد مدة ليست بالقصيرة ارى ارباحا في  ، استلمت اول 80 دولار بعد 7 شهور من العمل ، تأاملت خيرا فمرت 3 اشهر جنيت 105 دولار ، وهكذا ، كنت انتظر الوقت اللذي سيغلق فيه حسابي ادسنس كون الامر كان شديد الصرامة في ذلك الوقت .

وفعلا أغلق حسابي ادسنس وذهبت ارباح ربما اتذكر 93 دولار .

كان بالنسبة لي مبلغا كبيرا جدا .
تألمت حينها حقا فلم يكن من السهل خسارة ذلك المبلغ .
خصوصا واني كنت امر بفترات ازمة عصيبة .
الامر اللذي جعلني احجب رؤيايَ عن جوجل ادسنس ، وبدات رحلة البحث عن جميع طرق  ، وجدت حينها مواقع اختصار الروابط لكن الصدمة هو ان تتوفر على زيارات كثيرة لتلك الروابط مع ارباح لم تتجاوز الدولار في مدة تجاوزت الشهرين .... 



Add Your Comments

Disqus Comments